دعوة للحياة

أولئك الذين يملكون قلوبًا مليئة بالمحبة، تكون أياديهم دائمة ممدودة حين نصغي بصدق، علينا أن نتوقع أن ما نسمعه قد يغيرنا كنت انت التغير الذي تريد أن تراه بالعالم انت قوي بما يكفي لتتحمل و تتجاوز ما تمر به اليوم لا يمكن أن تصلح نفسك بأن تكسر غيرك كل الأمور الصالحة هي من عند الله يقدمها للبشر بقوته الإلهية وقدراته ويقوم بتوزيعها لمساندة الإنسان فإننا لا نبلغ إلى الغاية بغير إرادتنا، ولكنها (ارادتنا) لا تستطيع أن تصل هذه الغاية ما لم تنل المعونة الإلهيّة الصلاة التي ترتفع في قلب إنسان تفتح أبواب السماء المجد لك يا من أقمت صليبك جسراً فوق الموت، تعبر عليه النفوس من مسكن الموت إلى مسكن الحياة إن عناية الله أوضح من الشمس وأشعتها، في كل مكان في البراري والمدن والمسكونة، على الأرض وفي البحار أينما ذهبت تسمع شهادة ناطقة بهذه العناية الصارخة
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
في هذا المنتدى نقدم مواضيع ومقالات الزوار ، فأهلا وسهلا بمواهبك ونحن معك لنستثمرها في هذا المنتدى لتكون بركة لنا وللآخرين
  • صفحة:
  • 1

الموضوع: قاوموا إبليس فيهرب منكم...

قاوموا إبليس فيهرب منكم... 8 سنوات 11 شهور مضت #42

  • salam
  • salam's الصورة الرمزية
قاوموا إبليس فيهرب منكم...
قد يضن البعض أن إبليس يهرب من إمامنا عندما ننتهره بالكلام والصلاة والصراخ بصوت عال ,يا اخوتي إبليس يهرب عندما:-
1.نكون خاضعين بالكامل لله,هو لا يهرب منا نحن هو يهرب من المسيح الساكن داخلنا بروح القدس,يهرب عندما يرى يسوع فينا لأن يسوع غلب إبليس وأعطانا أن نغلب معه,نحن نستثمر الفوز الذي حققه يسوع على الصليب.( فاخضعوا للّه. قاوموا إبليس فيهرب منكم. (يعقوب 4:7))
2.يهرب عندما لا يجد مكانا في حياتنا,لا يجد موطئ قدم في أفكارنا وسلوكنا ومشاعرنا(لا تعطوا إبليس مكانا. (أفسس( 4:27)
3.عندما نقاومه راسخين في الإيمان غير متزعزعين عندما توجهنا التجارب والضيقات والآلام عالمين أن إخواننا في كل مكان يقاسون نفس هذه الآلام(فقاوموه ثابتين في الإيمان. واعلموا أن إخوتكم المؤمنين في كل العالم يقاسون نفس هذه الآلام. (بطرس1 5:9) )
4.عندما يجدنا مستعدين للحرب معه بسلاح الله الكامل الذي يثبتنا ضد مكايده( البسوا سلاح الله الكامل لكي تقدروا إن تثبتوا ضد مكايد إبليس. (أفسس( 6:11)
5.يهرب عندما نكون متيقظين ومنتبهين فهو يبحث عن المغفلين النائمين الكسالى الذين ليس لديهم السيطرة على شهواتهم ومشاعرهم مسلمين إرادتهم له هؤلاء يفترسهم بسهولة دون أي مقاومة(فاضبطوا أنفسكم واسهروا! إبليس عدوكم يجول كأسد يزأر ويبحث عن واحد يفترسه. (بطرس1 5:8))
6.عندما لا نجهل أفكاره ونعلم نياته وحيله.عندما نعرف خطط العدو وخدعة وطرقة بالهجوم والاختراق لدفاعاتنا نعرف كيف نؤسس دفاعاتنا ضده لئلا يطمع فينا عندا لا يرى قوة دفاعاتنا(لئلا يطمع فينا الشيطان لأننا لا نجهل أفكاره (2كورنثوس 2:11))
7.يهرب إبليس عندما تكون كلمة الله حاضرة بحياتنا نصلي بها ونؤدب بالوداعة مقاومي الإيمان، عسى أن يمنحهم الله التوبة، فيعرفوا الحق بالتمام، فيعودوا إلى الصواب ناجين من فخ إبليس الذي أطبق عليهم، ليعملوا إرادته. (2تيموثاوس 2:26))
عندما يرانا إبليس وأجناد الشر هكذا لا يهرب منا فقط بل يصبح لدينا السلطان لتحرير من أطبق عليهم وسكن فيهم أو قيدهم بسلاسل الخطية..
يا اله القدرة والقوة والسلطان امنحي قوة كي أكون خاضعا لك,لابسا سلاحك الكامل ثابتا فيك,مسلما كل فكري وقلبي وإرادتي لديك,عالما بكل خطط وأفكار ونيات إبليس ساهرا متيقظا مصليا بكلمتك الحية, مقاوما محاربا أجناد الشر الروحية, فلا تجد مكانا في حياتي..أيدني بسلطانك وروحك القدوس لتحرير كل المتسلط عليهم إبليس ليس بقوتي وقدرتي بل باسم يسوع المسيح.............آمين
المدير قام بتعطيل خاصية الكتابة للعموم (الغير مسجلين).
  • صفحة:
  • 1
الوقت لإنشاء الصفحة: 0.119 ثانية